غير مصنف

تطوير منظومة الصرف الصحي بقرية كوم اشو بكفر الدوار

محمد الشناوى

كلف اللواء أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار بالبحيرة، روساء الوحدات المحلية بمتابعة أعمال مشروع الصرف الصحي بالمدينة.

حيث تابعت الوحدة القروية بكوم اشو برئاسة عبدالرؤف عبدالباقي، أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية كنج عثمان، للوقوف على نسب التنفيذ بالمحطة وخط الطرد الرابط بين محطتي رفع كنج عثمان وزلط، فضلاً عن متابعة العمل بخط الإنحدار الرابط بين قرية كنج عثمان إلى محطة الرفع بالقرية، والتأكد من التزام الأعمال بالمواعيد المقررة لها تيسيرًا على المواطنين.

وقامت كذلك الوحدة القروية بأعمال نظافة ورفع تجمعات القمامة، شملت عدد من القرى والمناطق التابعة لها، من بينها “الطريق الزراعي، قرية أبيس القومية، وقرية الخمسين”، بجانب أعمال سحب تجمعات المياه وتمهيد الطرق.

وأيضًا واصلت القرية تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ودفع جدية التصالح، مع استمرار حملات التوعية بأهمية الاستفادة من الفترة المتبقية للعمل بقانون التصالح والتي تنتهي نهاية الشهر الجاري.

وتابع كذلك “رئيس القرية” مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تابع توزيع اسطوانات الغاز بالمستودعات الواقعة بنطاق القرية، للتأكد من توافر الاسطوانات والالتزام بالأسعار الرسمية المقررة للبيع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى