رياضة

تعادل إيجابي لا يداوي جراح المصري أمام إنبي في الدوري

 

انتهت مباراة فريقي المصري البورسعيدي وإنبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال25 لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل اللقاء:

لعب الفريق البترولي 24 لقاء، فاز 7، وخسر 7 مثلهم، وتعادل 10، له 21 هدف، وعليه 22 هدف، ليدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

في حين لعب المصري البورسعيدي 21 لقاء، فاز 5، وخسر 10، وتعادل 6، له 19 هدف،  وعليه 25 هدف، ليدخل اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

أهداف المباراة:

تقدم إنبي في نهاية الشوط الأول عن طريق مهاجم الفريق أحمد علي بضربة رأسية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، في حين تعادل المصري البورسعيدي من خلال اللاعب أوجستين أموتو بضربة رأسية أيضا في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 32 ليظل في المركز السابع، بينما يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 22 ليظل أيضٱ في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

وكانت آخر مواجهة للمصري أمام المقولون العرب وخسرها الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين، بينما آخر مواجهة لإنبي كانت أمام الجونة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى