غير مصنف

تعافي وخروج 821 حالة مصابة بفيروس كورونا من مستشفى الحميات بقنا

أحمد المراشدي

أعلن كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا، عن تعافي وخروج 821 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد من مستشفى الحميات بمدينة قنا، منذ تحويل المستشفى إلى مستشفى لعزل المواطنين المصابين بالفيروس.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية للمستشفى على رأس اللجنة المختصة بالمرور على مستشفيات العزل.

بدأ سكرتير عام المحافظة جولته بتفقد المطبخ، مشيرا الى أنه تم التأكد من التزام جميع العاملين به بارتداء الكمامات والجوانتيات والحفاظ على مستوى النظافة.

كما تم التأكد من توزيع الوجبات المقررة للمرضى والعاملين، طبقا للمقننات وتابع شلبى الجولة بتفقد معمل المستشفى موضحا ان الأجهزة متوفرة بالمعمل، وجميع المستلزمات متوفرة ويتم عمل جميع التحاليل المطلوبة به.

ثم تفقد السكرتير العام الصيدلية وأكد ان جميع أصناف الأدوية الواردة في بروتوكول الوزارة الخاص بعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد متوافرة فى الصيدلية بكميات جيدة، كما تابع شلبى مخزون المستلزمات الوقائية بمخزن المستشفى، والتي أكد أنها تكفي احتياجات الأطقم الطبية وفريق التمريض خلال الأيام المقبلة.

واستمع شلبي من مدير المستشفى خلال تفقده للمستشفى إلى إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا بالتنسيق مع مستشفيات العزل الأخرى وصرف الأدوية لحالات العزل المنزلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى