غير مصنف

تعالوا نساعد أهلنا ونوصلهم .. مبادرة يُطلقها شباب ملوي لتوصيل المواطنين في الأمطار الغزيرة

دعاء علي

اذا كنت تبحث عن السعادة، فعليك بمساعدة الآخرين، فعندما ترى السعادة في عيون يملؤها الرضى ستشعر بالسعادة الحقيقية.

القيم الإنسانية وحُب الوطن 

هذا ما طبقه مجموعة من الشباب بمدينة ملوي التابعة لمحافظة المنيا، في ظل تساقط الأمطار الغزيرة والبرق والرعد، وحاجة الكثيرين إلى من يقوم بنقلهم مكان إلى أخر، حيث أطلقوا مبادرة تحت شعار، “تعالوا نساعد اهلنا ونوصلهم”، وهذا موقف ينم عن القيم الإنسانية وحُب الوطن والاخلاص له، حيث خصص بعض الشباب ممن يملكون سيارات خاصة، بعض من وقتهم لمساعدة أهالي المدينة في نقلهم من مكان لآخر بصورة مجانية، لا يفرقون في هدفهم بين جنس أو دين.

قيم إنسانية:

قال فريد الشاعر، بما أننا بنتكلم عن الانسانية، فقد قررت وعدد من الأصدقاءهم  خالد عبدالرحيم، وفادى سمير، وعمر أبو أنس، والدكتور مينا فليب، مساعدة اهالي مدينة ملوي، وتوصيلهم بسياراتنا الخاصة من وإلي منازلهم، في ظل الظروف المناخية الصعبة التي تشهدها هذه الأيام.
وأضاف: العالم اليوم بحاجة للقيم الإنسانية هامة، لعلنا نحتاج إليها أكثر من أي وقت مضي، واليوم كانت رساله جميله أطلقها شباب ملوي المُحب لاهل بلده ووطنه.
وهذه رسالة إنسانية ليت الجميع  يُشاركون بها، لنشر قيم التسامح والإنسانية والمحبة والمساواة، من أجل تحقيق السلام والاستقرار النفسي والمعنوي، وجبراً لخواطر بعض الأشخاص المحتاجين للمساعدة، فهو احتفال فعلي وعملي  باليوم العالمى للانسانيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى