فن ومنوعات

تعرف على إيرادات فيلم «200 جنيه» بعد أسبوع عرض

انتهت دور العرض المصرية من عرض أسبوع كامل لفيلم “200 جنيه” بطولة عدد كبير من النجوم في بطولة جماعية مميزة منهم الفنان أحمد السقا والفنانة ليلى علوي والفنانة إسعاد يونس.

وخلال الأسبوع الأول لعرض الفيلم وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حقق الفيلم 3 ملايين جنيه بعد أن حقق أمس الثلاثاء 320 ألف جنيه وهي إيرادات متوسطة للفيلم الجديد ويقع بها في المركز الثاني في الإيراد الأسبوعي خلفا لفيلم “الإنس والنمس” بطولة الفنان محمد هنيدي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

“200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى