حوادث

ضربت حماتها وهربت من منزلها لتقيم دعوى خلع ضد زوجها..تعرف على القصة

تعدت على حماتي وأفتخر بذلك..كلمات قالتها حنان.ا مقدمة دعوى الخلع بمحكمة الأسرة بمركز سمنود، والتي طلبت التفريق بينها وبين زوجها، لخوفها من أذيته عقب تعديها على حماتها، وذلك لتعمدها إهانتها طوال الوقت والتقليل من شأنها.

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، عاشت في عقار خاص بعائلة زوجها، وأنجبت منه على فراش الزوجية طفلة تدعى “ياسمين”.

وأكدت الزوجة، أنها عاشت حياة غير مستقرة مع زوجها بسبب كره “حماتها” الشديد لها كما أدعت، وتعمدها إهانتها والتقليل منها، دون مبرر أو وجهة حق، الأمر الذى جعل حياتها تشبة الجحيم.

عاشت الزوجة من أجل زوجها وتربية ابنتها ياسمين فقط، وحاولت كثيرا تجنب الجلوس رفقة حماتها لتجنب الخلافات والمشاكل معها، وعلى الرغم من ذلك، ظلت الخلافات تطاردها، واستمرت “الحماة” في تصرفاتها وتحريضها الدائم على الزوجة.

وعاشت حنان مقدمة الدعوى 9 سنوات في معاناة كما أدعت، حيث كانت تتعدى عليها حماتها بالسباب بألفاظ خادشة للحياء دون أسباب تستدعى لذلك كما ذكرت، وحين كانت تعاتب الزوج لما يصدر من والدته، كان يطلب منها التحمل ولا يتحدث مع والدته بشأن تصرفاتها.

وذات يوم حدثت كارثة، وأخطأت الزوجة في تصرفها واندفاعها في رده الفعل، وندمت على ذلك عقب فوات الأوان، حيث تعدت الزوجة على حماتها بالضرب، وفقدت أعصابها تماما لتعمد الأخيرة إهانتها أمام طفلتها، ثم هربت من عش الزوجية متجهة إلى منزل والديها خوفا من ما سيفعله زوجها عقب علمه بما فعلت.

وقررت الزوجة التوجهة إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع ضد زوجها متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معها، ليبقى السبب الرئيسي تعديها على “حماتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى