غير مصنف

تعرف علي تعريفة الركوب الجديدة لخطوط السرفيس الداخلية والخارجية بسوهاج”صور”

أكد المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، في تصريح خاص لموقع اليوم الإخباري أنه لم يتم رصد أي مخالفات، ولم نتلق شكاوى من المواطنين حتى الآن، مع متابعة لكميات البنزين آليا بالمحطات، ومراقبة عمل خطوط السيرفيس والإخطار الفورى عن أى تجاوز أو امتناع عن العمل ، إضافة إلي تكثيف الحملات منذ التاسعة صباحا على محطات تموين السيارات بعد الزيادة المعلنة لأسعار البنزين والسولار، لضبط المخالفين وتجار السوق السوداء، مع تشديد الرقابة والتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة.

وفي سياق متصل تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة، للتأكد من مدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وخطوط السير المقررة لسيارات السرفيس، والنقل الجماعي.

واستهل المحافظ جولته بتفقد موقف السرفيس بمدينة ناصر، والتقى عددًا من السائقين والركاب، واطمئن منهم على الالتزام بسعر التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، بعد تعديل أسعار البنزين والسولار من لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية.

وأكد ” المحافظ ” على التنسيق التام مع مديرية أمن سوهاج وإدارات المرور، والمواقف، والوحدات المحلية لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف، ومحطات الوقود، والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لمخالفة تعريفة الركوب المقررة .

يذكر أن الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات داخلياً ستكون ما بين 5% إلى 7% على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية مع المحافظات، كما وجه المحافظ بالمرور على مواقف السرفيس ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالمواقف وعدم استغلال المواطنين، مع التنبيه على القيادات التنفيذية بالمرور على مدار اليوم للمتابعة والتعامل بحسم مع أي مخالفات لسائقي السرفيس والنقل الجماعي، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محاضر للمخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى