أخبار

تعليق أحمد حسن على فوز المنتخب

أعرب كابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق عن سعادته وفخره بأداء المنتخب المصري اليوم أمام نظيره المغربي قائلاً : ” شيء مشرف ورائع ورجعونا لأيامنا الحلوة وهما دول منتخب مصر الحقيقي وكانوا رجالاً “.
وقال : رجعوا المصريين للالتفاف حول المنتخب واختفت شعارات الأهلي والزمالك وبقية الأندية والكل موجود تحت راية علم مصر خاصة أن عندنا لاعبين مميزين وقماشة كويسة وأنا فخور بما يعكس إمكانيات مصر الحقيقية “.

وأوضح في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن شخصية المنتخب المصري عادت للأرض منذ مباراة كوت ديفوار حيث أن منتخب مصر قادر في بطولة الأمم الإفريقية دائماً حتى لو خاضها بناشئين “.
وكشف حسن أن ثلاثة أمور أعادت الأمور لنصابها فنياً وجعلن الجميع يشعر بالفخر في طليعتها شخصية منتخب مصر التي عادت للملعب منذ مباراة كوت ديفوار حيث المنتخب المصري لإرهاب المنتخبات الأفريقية وهذا ماكنا ننظره “.
وأوضح أن ثاني الأمور هو عودة محمد صلاح للدور الرئيسي الذي يقوم به حيث اتضح دوره جلياً في المباراة السابقة والحالية حيث أثبت أنه قام بدوره ك وده فرق مع المنتخب المصري كتير “.
وتوقع أن يحصل صلاح على أفضل لاعب في العالم بسبب القوة التي منحها للفريق “.
وأشاد بكلاً من أحمد فتوح وتريزيجه قائلاً : ” فتوح لديه قدرات وإمكانيات غير طبيعية وأتمنى يحترف بعد هذه البطولة ولديه إمكانيات غير عادية واستطاع أن يوقف أشرف حيكمي أعظم باك يمين في العالم.

وأكد أن تريزيجة عاد بقوة وبقله : ” بقوله حمد الله على السلامة وهو لا يقل قيمة عن باقي لاعبي المنتخب المؤثرين ودوره مهم جدا جدا.. وعودة شخصية وهيبة المنتخب خلتنا عندنا ثقة كبيرة فيهم.”
وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى