غير مصنف

تعليق ناري من عمرو عرفة على أزمة الإعلامي تامر أمين

علق المخرج عمرو عرفة، على أزمة الإعلامي تامر أمين، بعد تصريحاته المسيئة إلى الـ «صعايدة» ووقف برنامجه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال عمرو عرفة في تغريدة له: «الشيئان اللذان ليس لهما حدود الكون و غباء الانسان».

وقد أثار الإعلامي تامر أمين غضب فئة كبيرة من الشعب المصري، بعد تصريحات صدرت عنه مساء أمس الخميس، بشأن الـ« صعايدة»، واصفًا أياهم أنهم يسعوا لإنجاب أكبر عدد من الأطفال ليعملوا ويقوموا بالإنفاق على الأسرة.

وقال تامر أمين في تصريحاته: «هناك نسبة كبيرة فى الصعيد والأرياف بيسعوا لخلفة عدد كبير من الأبناء بحيث لما تكبر الأولاد يصرفوا على الوالدين، بيخلف الولد وأول ما يكبر خمس سنوات أو سبع سنوات يبدأ يرميه على ورش أو أى شغلانة المهم يجيب رزق للبيت من أى مكان.. وإحنا بنسميه فى مجتمعنا بليه ـ يبدأ صاحب العمل يديله 500 جنيه ويجري الولد على بيت أبوة، وإذا جالوا بنت اشحن على القاهرة وتشتغل فى بيوت الناس خدامة أو تمسح سلالم .. وتجري تاخد الفلوس آخر الشهر ترميها فى حجر أبوها .. وأبوها قاعد بيشيش فى القرية بتعته وأخر كل شهر يجيله 10 آلاف جنيه ».

وقف برنامج تامر أمين:

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، صباح اليوم، قرارا بوقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل، لم يكن تامر أمين هو أول من أثار الجدل بتصريحاته.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى