غير مصنف

تعليم الإسكندرية يحصد سبعة مراكز جمهورية في التصفية القمية لمسابقات التربية الاجتماعية

صرّح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين من أغسطس 2021 أن تعليم الإسكندرية حصد سبعة مراكز جمهوري في التصفية القمية لمسابقات التربية الاجتماعية في مختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي 2020 / 2021 ، ففي مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الابتدائية حصلت إيمان عبد القادر عبد السلام على المركز الخامس جمهوري ، وعمرو محمد حسن العاشر جمهوري للمرحلة الإعدادية وعزة عرفة ياقوت الخامس جمهوري للمرحلة الثانوية .

وفي إطار مسابقة الرائد العام المثالي حصل محمد عبد المنعم بسيوني على الثامن جمهوري للمرحلة الثانوية ، ومحسن محمد محمد يوسف على التاسع جمهوري للمرحلة الإعدادية .

وعلى صعيد التصفية القمية لمسابقة الأخصائي الاجتماعي مسئول الاتحادات الطلابية المثالي حصدت إيمان أحمد فوزي السيد المركز الثامن جمهوري للمرحلة الابتدائية ، وحصل أيمن عبد العزيز محمد على المركز التاسع للمرحلة الإعدادية .

ومن جهته هنَّـأ “سعد” الشئون التنفيذية و التوجيه العام للتربية الاجتماعية تقديرًا للجهود المبذولة ، وأكّد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراكز أفضل والاستمرار على منصات التتويج مشيرًا إلى تصدر الإسكندرية المشهد هذا العام في تفوق أبنائها دراسيًّـا على جميع الأصعدة وفي عديد المسابقات الخاصة بالمعلمين والأخصائيين ومديري المدارس .

يُذكر أن التصفية القمية لجميع المسابقات أقيمت بالاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية بالعجوزة في الفترة من الحادي والعشرين من أغسطس الجاري حتى الثامن والعشرين من نفس الشهر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى