غير مصنف

تعيين “الدرديري” رئيسًا لإدارة المدن الجامعية بجامعة الأزهر

محمد الطوخى

أصدر فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ، قرارا بتكليف اللواء أيمن أحمد الدرديرى عبد القادر مدير عام الأمن بالجامعة بتسير أعمال رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بدرجة ( وكيل وزارة ) بجانب عملة .

وأشاد المحرصاوى بالدور الهام والمتميز الذى يقدمه اللواء أيمن الدرديرى فى بالمدن الجامعية بالأزهر الشريف .

وكان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قد تفقد اليوم لجان امتحانات كليتي الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصر.

وأوضحت الجامعة في بيان لها، على التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، من أجل سلامة وصحة الطلاب والطالبات وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

حيث تأكد رئيس الجامعة من وجود أجهزة قياس الحرارة بالكليات، إضافة لوجود نظام مرن يسمح بدخول وخروج الطلاب والطالبات مع مراعاة التباعد الاجتماعي، بجانب تنظيم لجان الامتحانات بحيث يتم توفير مساحات بينية كبيرة بين الطلاب وبعضهم البعض.

إقرأ أيضا..

جامعة الأزهر تنفي شائعة وفاة طالبة بسبب كورونا

نفى المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، اليوم الاثنين، ما تم ترويجه في عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، حول وفاة طالبة بالفرقة النهائية بأحدى كليات فرع البنات بسبب إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدًا أن هذا الأمر عارِ تمامًا من الصحة، وأن هذه الشائعة غرضها بث الخوف بين الطالبات.

أكد بيان المركز الإعلامى بجامعة الأزهر، أنه وبالتحقق من المصادر الموثوقة تبين أن الطالبة توفيت في منزلها وفاة طبيعية وليست بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وبالرجوع إلى الكلية المعنية تأكد أن الطالبة مقيدة بالفرقة الثالثة، وأنها قدمت أبحاثها كاملة من المنزل، إضافة إلى أن امتحانات الفرق النهائية لم تبدأ بالكلية بعد.

أشار البيان إلى أنه يوجد بالجامعة وحدة طوارئ منعقدة بشكل دائم للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الطبية والوقائية بشكل صارم، وكذلك رصد أي حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بجميع كليات الجامعة في القاهرة والأقاليم، وأن جميع الكليات مزودة بالوسائل والأدوات الوقائية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى