غير مصنف

تعيين دفعة جديدة من الأطباء المقيمين بمستشفي بني سويف الجامعي

اجتمع اليوم الأحد، الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب ببني سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفي الجامعي والدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفي مع خريجي كلية الطب لاختيار عدد 60 نائب في مختلف التخصصات الطبية المختلفة في وظائف أطباء مقيمين من الدرجة الثالثة التخصصية.

وفي بداية الإجتماع، رحب مرسي بالخريجين المتقدمين لشغل هذه الوظائف ووجه حديثه إلي الخريجين قائلا بأن هذه الخطوة تعتبر نقلة كبيرة في حياتهم حيث تحولوا من طلاب الي أطباء يقع علي عاتقهم مسئولية كبيرة تجاه المرضي من تعب وسهر وجهد حتي يثبتوا وجودهم ويكونون علي قدر المسئولية.

ويسعى عميد كلية الطب إلى زيادة عدد النيابات لإعطاء فرصة لاكبر عدد ممكن من الخريجين المتقدمين للتعيين بالمستشفي وإحداث اكتفاء في جميع الأقسام.

ومن جانبه حث الدكتور محمد شعبان ، مدير المستشفى الجامعي ببني سويف، الخريجين المتقدمين لشغل وظيفة طبيب مقيم بشدة الحرص في اختيار التخصص المناسب حتي يكون ناجحا في عمله وان المستشفي سوف توفر لهم كل ما يحتاجون إليه والإقامة داخل المستشفي وان المستشفي حريصه علي أبنائها ولا تالوا جهدا في العمل علي راحتهم حتي يقوموا بواجبهم علي اكمل وجه من اجل خدمة المرضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى