رياضة

تعيين طارق سليمان مدربًا لحراس المقاصة

أعلن مجلس ادارة نادي المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين طارق سليمان مدرباً لحراس مرمى الفريق وضمن الجهاز الفني بقيادة محمد عظيمة المدير الفني.

وأوضح الدكتور عصام سراج الدين، المتحدث الرسمي لنادي المقاصة ومستشار التسويق والتعاقدات، أن طارق سليمان سوف يبدأ اليوم، الإثنين، مهام عمله مع الجهاز الفني للفريق في المعسكر المغلق الذي يبدأ اليوم بالإسكندرية استعداداً  لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها يوم 14 أبريل الجاري والمؤجلة من الجولة الـ 16 للدوري.  

كما أعلن سراج أن المدرب اللبناني بلال محيى الدين سيصل للقاهرة نهاية هذا الأسبوع، ليكتمل تشكيل الجهاز الفني الجديد للمقاصة تحت قيادة عظيمة، والذي يضم كذلك طارق حجاج مدرباً عاماً وإسلام عادل مدرب والتونسي أحمد البهلول مخطط أحمال وطارق سليمان مدرب حراس مرمى.

والجدير بالذكر أن مدرب الحراس طارق سليمان بدأ حياته الكروية حارس مرمى في ناشئي نادي الزعفران ثم  انتقل  لناشئي النادي الاهلي خلال الفترة من 1985 حتي 1993، ولعب خلال مسيرته لأندية المقاولون وأسمنت أسيوط وبترول أسيوط. 

ومن المعروف أن طارق سليمان بدأ مسيرته التدريبية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتولى تدريب حراس عدد من أندية الدوري الممتاز في مقدمتها الأهلي وإنبي والبنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى