فن ومنوعات

تفاصيل أزمة معز مسعود مع طارق الشناوي بسبب حلا شيحة

أعلن معز مسعود، عن مقاضاته الناقد الفني طارق الشناوي، بعدما وصف زوجته حلا شيحة بأنها غير منضبطة في أفعالها، والأول يستغل ضعفها.

وكتب “مسعود” عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

وتستعرض “اليوم” تفاصيل الخلاف بين مسعود والشناوي وأسباب على النحو التالي

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قال خلال حلوله ضيفًا على برنامج “نص الكلام” المذاع عبر قناة النهار، ، وتطرق للعديد من الأحداث التي شهدها الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، من أبرزها مشكلة حلا شيحة بشأن تبرأها من فيديو كليب لفيلم «مش أنا»، والتي ظهرت فيه ببعض المشاهد الرومانسية مع بطل العمل الفنان تامر حسني.

وأشار “الشناوي” خلال اللقاء، إلى حديث الدكتور أحمد شيحة، والد «حلا»، في أحد المداخلات التلفزيونية، معلقًا على أزمة فيلم “مش أنا”، قائلًا: “بنتى اتخطفت”، معلنًا استيائه من تداول المشاكل الأسرية بين أب وابنته على السوشيال ميديا.

أضاف “الشناوي” إن المشكلة الأكبر في حياة حلا شيحة أن شخصيتها ضعيفة جدًا وتم تشكيلها بكل سهولة، وهذا ما فعله زوجها الداعية معز مسعود الذي مر بتجارب سابقة أظهرت أنه شخصية مثيرة للجدل.

وتابع  “حلا شيحة كانت بعيدة 12 عامًا عن الجميع وتتعرض لأشياء كثيرة، وتم عمل غسيل لأفكارها ولا زالت تُعاني من أثر هذا ولم تتعافى”.

يذكر أنه بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة حلا شيحة بتصريحاتها حول توبتها عن المشاهد الرومانسية التي قدمتها في أعمالها الفنية، لا سيما فيلمها الأخير “مش أنا”، ومهاجمتها لصناع الفيلم على رأسهم الفنان تامر حسني، لطرحهم كليب مجمع لهذه اللقطات  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى