حوادث

تفاصيل العثور على جثة شخص بمجرى مائي بكفر الشيخ

كتب:- أحمد سامي

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى المجارى المائية، وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز كفرالشيخ من الأهالى.. بالعثور على جثة (سائق توك توك- مقيم بدائرة المركز) بإحدى المجارى المائية بدائرة المركز وبجواره مركبة التوك توك خاصته ومتعلقاته (مبلغ مالى, بطاقة الرقم القومى، رخصة مركبة “التوك توك”).

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ، زوجة المجنى عليه).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، لوجود خلافات زوجية، حيث قررت الثانية أنها قامت بالإستعانة بالأول للتخلص من زوجها، وفـى سبيل ذلك قام الأول بالإتصال بالمجنى عليه وإستدرجه بزعم توصيله بمركبة التوك توك لمحل البلاغ وأثناء سيرهما بجوار المصرف تعدى عليه بإستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى على هاتفه المحمول وقام بدفع مركبة التوك توك وبداخلها جثة المجنى عليه بإحدى المجارى المائية ، وأضاف بتخلصه من هاتف المجنى عليه والسكين المستخدم بإلقائهما بذات المجرى على بعد من مكان إلقاء الجثة، وقام بالإتصال بالثانية وأخبرها بتخلصه من زوجها “المجنى عليه”، وبسؤال الثانية أيدت ذات المضمون.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى