رياضة

تفاصيل انضمام “حكم” لاعب ميجا سبورت المعار للفيوم إلى إنبي

انتقل أحمد عبد الحكيم الشهير بحكم، مدافع نادي ميجا سبورت، الذي انتهت إعارته لنادي الفيوم، إلى صفوف فريق إنبي، بعد موافقة ميجا، وفي حضور وكيله عبد الحميد ميدو.

تفاصيل الانتقال

حكم يلعب في مركز المساك، وتمت إعارته إلى نادي الفيوم لمدة موسم، وخلال الموسم أقام نادي الفيوم مباراة ودية مع نادي إنبي، في المباريات الودية التنشيطية لمباريات الموسم، وخلال اللقاء، أعجب حلمي طولان، المدير الفني لإنبي بحكم، وبعدها بثلاثة أيام، أرسل إنبي فاكسًا رسميًا إلى ميجا سبورت يطلب فيه اللاعب .

من جانبه، قال حكم، في تصريحات خاصة لـ”اليوم”، إنه عقب إعجاب حلمي طولان به خلال المباراة الودية، تم الاتفاق مع وكيله على الانتقال، لمدة 3 سنوات قادمة، وقام بالكشف الطبي وتمت الصفقة بنجاح.

وأكد حكم، أنه نجح في تحقيق حلم حياته باللعب بالدوري الممتاز، وذلك بعد انضمامه رسميًا إلى نادي إنبي، وأنه سوف يسعى للظهور بشكل قوي من أجل الانضمام للمنتخب المصري.

وشكر كل من سانده لتحقيق حلمه باللعب بالدوري الممتاز، بداية من نادي ميجا سبورت، الذي وافق على إعارته إلى نادي الفيوم، ثم نادي الفيوم ومجلس إدارته وجهازه الفني واللاعبين حيث من خلالهم ظهرت بمستوى متميز بالقسم الثاني.

الجدير بالذكر أن أحمد عبد الحكيم، مدافع الفيوم، المعار من ميجا سبورت يبلغ من العمر 22 عامًا، وسبق ولعب لحرس الحدود قبل ميجا سبورت، ووقع الآن على عقود انتقال إلى إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى