غير مصنف

تفاصيل تأجيل حفل عمرو دياب بجدة

تم الإعلان عن تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب من قبل الشركة المنظمة للحفل والتى تقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى يوم 27 من الشهر الجاري، بدلاً من يوم السبت الموافق 20 من نفس الشهر، وجاء ذلك بسبب ظروف وصفتها بالطارئة، والتى لم يكشف عن تفاصيل هذه الظروف ، اعلن فقط عن استمرار حجز تذاكر الحفل الجديد، وفتح الباب أمام إلغاء الحجز لمن يريد.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل بيان عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه :
جمهورنا الغالي..نأسف لإبلاغكم بأنه لظروف خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة إلى تاريخ 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا.

وسبق أن روج عمرو دياب جمهوره فى جدة، حيث نشر بوستر الحفل بنفس يوم فتح باب حجز التذاكر عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلاً: كن جاهزاً.

كانت آخر حفلات الهضبة بحضور كامل العدد والذى نفذت تذاكره من جميع الفئات قبل الحفل بأيام.

تصدر هشتاج وزير السعادة تريند موقع تويتر بعد ساعة من طرح البرومو الجديد لثلاثة أغنيات والتى طرحها خلال عيد الأضحى عبر تطبيق أنغامي.

وتفاعل الجمهور عبر موقع تويتر مع أسماء الأغاني وأكثرها وزير السعادة ليمنحوا الهضبة لقب جديد هو ” وزير السعادة” و أصبح الأعلى تداولا على تويتر خلال ساعة واحدة فقط.

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار مستمع عبر المنصة انغامي منذ إطلاقها، وتم الكشف عن أعلى 5 أغانٍ استماعاً لعمرو دياب خلالها، حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيراً في المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون “برج الحوت”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى