حوادث

تفاصيل مقتل شاب بموقف السلام على يد زميله.. وشهود عيان أمام النيابه يكذبون أقواله

رفض “أمجد”صاحب المشروع الصغير عربة الكبدة والذي يعينه على ظروف الحياة،ان يترك حصيلة يومه إلى بلطجي من فارضي الاتاوات تعدى مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بسبب خلاف بينه وبين المتهم “فارس” تطورت إلى مشاجرة بالأيدى،وأثناء المشاجرة استل المتهم سلاحا أبيض من على عربة الكبدة وقام بتسديد عدة طعنات إلى المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر هاربا لكنه سقط فى قبضة رجال الشرطه.

وأدلى المتهم بقتل شاب في موقف السلام وقال في اعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، أنه والمجني عليه كانا شركاء في عربة كبدة وأنهما تشاجرا بسبب إيراد العربة فقام بطعنه وأسقطه قتيلا.

شهود العيان يكذبون اقوال المتهم

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين كذبوا المتهم وأكدوا أنه بلطجي من فارضي الإتاوات علي أصحاب عربات الكبدة وأراد الاستيلاء على حصيلة يوم عمل المجني عليه فرفض لذلك قام بالتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض في رقبته.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بالوفاة.وكشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل عامل على يد شريكه فى عربة كبدة فى مدينة السلام، وتبين أن خلافا على إيراد عربة كبدة هو الدافع لارتكاب الجريمة.

إيراد العربة هو السبب

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلاف بينهما على إيراد عربة الكبدة فى موقف السيارات الأجرة ، تطورت إلى مشاجرة بالأيدى،أستل سلاح وصدد له عدة طعنات وأشارت التحريات، إلى أنه أثناء المشاجرة استل المتهم سلاحا أبيض من على عربة الكبدة وقام بتسديد عدة طعنات إلى المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر هاربا لكنه سقط فى قبضة رجال المباحث.

مقتل عامل فى مشاجرة بالسلام

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بنشوب مشاجرة بين شخصين مما أسفر عن مقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل به عدة طعنات متفرقة أمام عربة كبدة داخل موقف العاشر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات ولأستماع لأقوال شهود عيان تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شريك المجنى عليه بسبب خلافات بينهما على إيراد عربة الكبدة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما على إيراد عربة الكبدة.وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى