غير مصنف

تفاصيل 60 دقيقة من قضية متحرش طفلة المعادي.. والمتهم: “حاجج بيت ربنا ومعملش كده”

كتبت-منار مدحت:

طالب محامي المتهم “م . ج”، المعروف إعلاميًا بـ “متحرش المعادي”، بإيداع موكله بإحدى المصحات النفسية وإعداد تقرير مفصل على حالته الصحية.

ورفض رئيس المحكمة طلب المحامي المنتدب للمتهم، مشيراً إلى أن المتهم لا يعاني من أي أمراض عقلية أو نفسية.

فيما قرر رئيس المحكمة بإلغاء دفاع المتهم وانتداب محام آخر يدافع عن المتهم أمام هيئة المحكمة.

فيما طالب المحامي محمد ثروت وعبد الرازق مصطفي، دفاع الطفلة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقًا، وذلك لتوجيه تهمة الخطف مقترنة بتهمة هتك العرض. وأمرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بإخراج المتهم محمد جودت، المُتهم بـ”التحرش بطفلة المعادي” من قفص الاتهام؛ للاستماع لأقواله بخصوص الواقعة.

وخرج المتهم ووقف أمام منصة المحكمة ونفى الاتهام المُوجه إليه، مؤكدا أن الاعتراف أمام النيابة، يرجع لأنه لم يكن حاضرًا معه محامٍ، -على حد قوله- فضلاَ عن تعرضه للإهانة.

وقال رداًعلى الاتهام: “محصلش يا فندم، أنا حاجج بيبت ربنا مرتين، ودي كانت عاوزة تسرقني” ليرد عليه القاضي: “هل ده مُبرر يعني؟، ووجه القاضي سؤالاً للمُتهم بشأن مدى تعامله مع ابنيه ولد وبنت ليجيب: “كويس جداً”.

وفي وقت سابق أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود، كما تعرفت عليه الطفلة خلال العرض القانوني.

والاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، ذكرتها النيابة العامة فى بيانها حيث نسبت له اتهامات بخطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها.

وكشفت التحقيقات أن النيابة العامة استمعت لأقوال 4 شهود إثبات، وأقامت الدليل ضد المتهم من خلال شهادتهم، فضلا عن أقوال الطفلة المجني عليها.

وأفادت التحقيقات أيضا، بأن المضاهاة والمقارنة الفنية التي تم إجراؤها بين صورة المتهم والصورة التي ظهرت بمقطع الفيديو، الذي شاهدته النيابة العامة، أثبتت توافقا تاما بين الصورتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى