غير مصنف

تكثيف حملات الرش والتطهير بكوم حماده في البحيرة

محمد الشناوى

قامت الوحدة المحلية لقرية كوم شريك برئاسة وليد رحمي رئيس الوحدة المحلية وسعيد خالد سكرتير الوحدة وفريق العمل برش وتطهير المصالح والجهات الحكومية وديوان الوحدة والوحدة الصحية ومكتب الشئون الاجتماعية والبنك الزراعي المصري

و الاماكن الحيوية والطرق والمساجد والمدارس وواجهات المحال التجارية والمنازل بقرية كوم شريك وأبو الخاوي وتوابعها عزبة الصوفاني والشهابي وظهر الجمل والطرفاية بمشاركة شعبية عبارة عن موتور رش وخزان وبمعدات الوحدة من سيارة منظومة النظافة وعمالها وتوفير عدد٥ جركن كلور سعة ٢٠ لتر وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية كوم شريك بالتنسيق مع وحدة الملاريا وناقلات الأمراض بكوم شريك وذلك لرش وتطهير الشوارع والأماكن الحيوية بكوم شريك .

هذا وقد شدد علي اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمه والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس الكورونا .

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإستمرار حملات التطهير والتعقيم بمراكز ومدن المحافظة فى اطار خطتها لمواجهة فيروس “كورونا المستجد”، و ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من الفيروس والحد من إنتشاره.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى