غير مصنف

تكريم الإعلامي عمرو عبدالحميد في مهرجان «دير جيست»

كرمت إدارة حفل جوائز “دير جيست” في دورته الـ 18 لهذا العام، الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم برنامج رأي عام عبر فضائية TeN، كأفضل مذيع في عام 2021.

حفل دير جيست شهد حضوراً كبيراً من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، عن أعمالهم الناجحة في الفترة الأخيرة.

وشهد توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ18، تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات، منهم: محمد فراج، داليا البحيري وزوجها، صفاء الطوخي، محمد نور، مايان السيد، إنجي المقدم، المطرب أحمد فهمي، سامية الطرابلسي، الفنان القدير سمير صبري.

وحصدت النجمة منى زكي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “لعبة نيوتن”، وحصد سيد رجب ومحمد فراج جائزتين عن دورهما في “لعبة نيوتن”، ومايان السيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وتامر محسن أفضل مخرج، ومسلسل “لعبة نيوتن” أفضل مسلسل.

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى