أخباررياضة

«تمبو ميديا» تتعاقد مع رمزي الشافعي لإنتاج الموسم الرابع من “الهداف”

تعاقدت شركة تمبو ميديا للإنتاج الإعلامي، مع الكابتن رمزي الشافعي لإنتاج الموسم الرابع من برنامج الهداف، الذي من المقرر أن يذاع على قناة الصحة والجمال Hbc الفضائية، مساء  الجمعة من كل أسبوع.

من جانبه صرح الكابتن رمزى الشافعى مقدم برنامج الهداف، أن البرنامج سيتحدث فى موسمه الرابع عن حياة نجوم الساحرة المستديرة، وسيقدم حصاد رياضي أسبوعي عن الدوري المصري والدوريات الأوروبية.

الإعلامى رمزى الشافعى
الإعلامى رمزى الشافعى

وأضاف الشافعي فى تصريح خاص لـ “اليوم” أن البرنامج سيقدم فقرات رياضية وتحليلات عقب المباريات، وستكون هناك فقرة أسبوعية في البرنامج تتناول الحديث عن حياة كل أساطير كرة القدم وحياتهم، أمثال الاسطورة مارادونا وميسي ورونالدو وغيرهم.

الإعلامى رمزى الشافعى
الإعلامى رمزى الشافعى

وأشار الإعلامي رمزي الشافعي إلى أن برنامج الهداف هو برنامج يعتمد فى المقام الأول على متعة المشاهدين، من خلال عرض أجمل اللقطات الرياضية لنجوم الكرة وأجمل الأهداف والتحليلات والمتابعات.

فيما أوضح أحمد عبدالحميد توفيق المدير التنفيذى لشركة تمبو ميديا للإنتاج الإعلامي أن البرنامج فى مواسمه السابقه قد حقق مشاهدات متميزة، من خلال الفقرات التحليلية الرياضية التى قدمها البرنامج عبر السنوات الماضية، لذا حرصت الشركة على إنتاج موسم رابع جديد للبرنامج بإذن الله، والذى ستبدأ الحلقة الأولى منه مساء يوم الجمعة المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى