غير مصنف

تموين قنا: تسليم 22 ولاعة غاز طبيعي لمخابز المحافظة

وليد الخطيب

أعلن أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بمحافظة قنا ، اليوم الاثنين، استلام 22 ولاعة غاز طبيعي من الهيئة العربية للتصنيع أمام مديرية التموين بالمحافظة بحيث تكون جاهزة للتركيب والاستخدام في وقت قريب جدا.

وأوضح “السيد”، أن ولاعات الغاز الطبيعي التي تم تسليمها اليوم لأصحاب المخابز التي سوف تعمل بالغاز الطبيعي تعتبر هي الدفعة الأولى من المرحلة الأولى للمخابز المدرجة والمتعاقدة للعمل بالغاز الطبيعي بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم تسليمها في مخابز بندر قنا مركز أبوتشت ومركز نجع حمادي ومركز قفط ومركز نقادة ومركز قوص وجميعهم تابعي لمحافظة قنا.

وأكد “وكيل الوزارة التموين بالمحافظة” أن الغاز الطبيعي يعد من الطاقات النظيفة والغير ملوثة للبيئة، وأقل تكلفة من السولار، وأسرع للعمل في المخابز، لافتا إلى أن تحويل المخابز للعمل بالغاز الطبيعي سوف تعمم على جميع مخابز المحافظة في وقت قريب ضمن خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا وبناء على توجيهات المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، بشأن خطة وزارة التموين لتحويل المخابز والعمل بها بالغاز الطبيعي عوضا عن السولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى