غير مصنف

تواصل حملات الرش والتطهير بقري شابور وكوم شريك وصفط العنب بكوم حماده بالبحيرة

.محمد الشناوى

قامت الوحدة المحلية لقرية شابور برئاسة مبروك عبدالجواد رئيس الوحده المحليه بالتنسيق مع وحدة الملاريا وناقلات الأمراض بشابور حيث تم رش وتعقيم منطقة مسجد النور والشوارع المحيطة بالمسجد وكذلك رش وتعقيم مقر الوحدة المحلية بشابور لحماية المواطنين والعاملين من خطر إنتشار فيرس كورونا المستجد.

وفي اطار المشاركات الشعبية والمجتمعية والجهود الذاتية للوقاية من فيروس كورونا المستجد قام فاعلي الخير بقرية مغنين برش وتطهير الاماكن الحيوية والطرق والمساجد بقريةمغنين وتوابعها وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية كوم شريك برئاسة وليد رحمي رئيس الوحدة المحلية.

وفي ذات السياق قامت الوحدة المحلية لقرية صفط العنب برئاسة أحمد عسكر رئيس الوحدة المحلية برش وتطهير المساجد بقرية دمتيوه لمكافحة فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين.

هذا وقد شدد علي اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمه والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس الكورونا .

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإستمرار حملات التطهير والتعقيم بمراكز ومدن المحافظة فى اطار خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد و ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من الفيروس والحد من إنتشاره

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى