غير مصنف

توافد المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم في المنوفية

بدأت منذ التاسعة صباحًا، لجان الانتخابات بمحافظة المنوفية، استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، فى أول أيام التصويت، وسط تواجد مكثف لضباط وأفراد الشرطة بالإضافة إلى تواجد مكثف للقولت المسلحة فى المناطق المركزية والمرور على اللجان للتأكد من عدم وجود أى مشاكل فى محيط اللجان.

ويبلغ من لهم حق التصويت 2 مليون و688 ألفا و280 ناخبا داخل (619) لجنة فرعية و515 مقراً انتخابياً و (1) لجنة عامة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ التى ستعقد على مدار يومين.

وأوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة والتأكد من مدى جاهزية المقرات الانتخابية من الناحية الأمنية وكذا توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين فى الإدلاء بأصواتهم، مع الاستمرار فى تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة فى الانتخابات.

كما تم تدشين مبادرة ” اعرف لجنتك ” الانتخابية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لتوفير بيانات الناخبين من حيث أرقام وأماكن اللجان الخاصة بهم لمساعدتهم على أداء واجبهم الإنتخابى فى الاقتراع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى