رياضة

تورم ركبة الونش يهدد سفره مع الزمالك إلى السنغال

اشتكى محمود حمدي الونش نجم دفاع الزمالك، من تورم في الركبة، خلال الساعات القليلة الماضية، مما يهدد سفره برفقة بعثة النادي إلى السنغال غدا السبت، استعدادا لمواجهة تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي ، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وتواجد الونش في مران الزمالك بالأمس، وخضع للكشف الطبي، بعد ظهور تورم في الركبة، ليحصل على راحة سلبية من التدريبات أمس واليوم، ويخضع لكشف طبي جديد غدا السبت قبل ساعات من السفر.

ويعد السيناريو الأقرب هو سفر الونش إلى السنغال برفقة بعثة الزمالك، وستكون مشاركته في مباراة الثلاثاء المقبل، وفقا لحالة ركبته قبل اللقاء، وفى حال استمرار التورم لن يشارك أما في حال شفائه تماما سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة.

وأجري نجل محمود الونش، عملية جراحية بالأمس، لإزالة اللحمية واللوز، ونشر اللاعب صورة ابنه عبر ستوري انستجرام الخاص به متمنيا له الشفاء العاجل وطالب الجماهير بالدعاء له وهو يرتدي الملابس الخاصة بإجراء العملية.

ويعلن باتشيكو قائمة الزمالك المسافرة إلى السنغال، غدا السبت، قبل ساعات من السفر حيث ستسافر البعثة في السابعة مساءا، عبر طائرة خاصه، بعدما نجحت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، في توفير الطائرة رغم أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك، والتي انتهت خلال الساعات الماضية، بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى