أخبارفن ومنوعات

تيم حسن ضيف داوود الشريان على قناة mbc 1

يحل النجم السوري” تيم حسن ” ضيف برنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان الليلة في الساعة العاشرة مساءاً ونشر تيم مجموعة من الصور عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها من كواليس تصوير البرنامج وكتب غدا مع الأستاذ داوود الشريان علي قناة mbc1 الساعة 10 مساءا

وبدأ الفنان تيم حسن مسيرته الفنية في مصر بظهوره في مسلسل ” الملك فارق ” حيث قدمه المخرج حاتم علي للمرة الأولي للجمهور المصري ونجح في تقديم شخصية الملك فاروق نجاح كبير وحقق المسلسل شعبية كبيرة وقدم أيضا تيم مجموعة كبيرة من المسلسلات الناجحة.


تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعد انفصاله عن زوجته الأولي واستمر زواجه من وفاء حتي الآن برغم تداول الكثير من الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما والتي تم تكذيبها بظهورهما معا في جنازة المخرج الراحل حاتم علي .

وآخر أعماله الدرامية هو مسلسل الهيبة والذي حقق بكل أجزاءه السابقة نجاح كبير في الوطن العربي كله وقدم في الجزء الأخير من المسلسل الذي تدور أحداثه عن شخصية جبل الذي يخوض معركة جديدة بعد اكتشافه وجود مخططًا من قبل إرهابيين لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب، فهل يتمكن جبل من إنهاء صراعاته ومشاكله، أم تتجدّد هذه المشاكل وتتعمق.

تتواصل التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل بين أسوار السجن يعود بعدها إلى هيبته ليجده ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل، ولكن تنزعج نقاء المياه التي تتجمع في السد بظلال رجل عائد من الماضي حول السد إلى أخطر ميناء تهريب يكتشف جبل معه أن الهيبة تتعرض لخطر وجودي يضعها أمام معركة حياة أو موت.


“الهيبة- جبل” من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، ومنى واصف، وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج الصباح اخوان .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى