غير مصنف

جامعة أسيوط: تطعيم 120 من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بلقاح فيروس كورونا

احمد مظهر
شهدت جامعة أسيوط اليوم الأحد، أول أيام الحملة الموسعة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب باللقاح المضاد لفيروس كورونا ، والتى أطلقها الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة فى مطلع شهر مايو الجارى بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وأعلن الدكتور طارق الجمال، أن مقر الحملة المخصص لتقديم اللقاح بدأ اليوم استقبال السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين ممن سجلوا رغبتهم فى تلقى اللقاح، وذلك بحضور الدكتورة هبة راشد مدير إدارة مكافحة العدوى بمستشفيات أسيوط الجامعية ونائبها الدكتور إيهاب عبد الراضى.

وأوضح أنه تم كذلك تخصيص مقر آخر بوحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، كما سوف يتم تلقى استمارات الطلاب الراغبين فى الحقن باللقاح المضاد لفيروس كورونا بمستشفى الطلبة عقب أجازة عيد الفطر المبارك.

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن الحملة تهدف إلى توفير اللقاح لما يقرب من 120 ألف فرد من أفراد المجتمع الجامعي وذلك في إطار جهود الدولة الهادفة إلى الحد من انتشار العدوى بالفيروس ، كما يأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على توفير بيئة صحية آمنة لمنتسبيها واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحافظ على صحتهم وسلامتهم .

وكان الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط قد أطلق دعوته لكافة أفراد الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب إلى الإسراع في تسجيل رغبتهم في تلقى اللقاح وملئ بيانات استمارات التسجيل ، وإرفاقها بصورة من بطاقة الرقم القومي وتقديمها للكلية أو الإدارة التابعين لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى