غير مصنف

جامعة الإسكندرية تهنئ أبطالها المؤهلين للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021

هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، الطالبة مريم الزهيري بالفرقة الثالثة- كلية التجارة شعبة اللغة الفرنسية، لتأهلها لتمثيل مصر في سلاح الشيش، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، كما هنأ اللاعب عمر محمد العربي، إبن كلية التربية الرياضية بأبو قير، وأول افريقيا والمؤهل للمشاركة في أوليمبياد طوكيو هذا العام فى رياضة الجمباز، متمنياً لهما التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية وترفع إسم مصر عالياً فى هذا المحفل الرياضى العالمى.

ومن جانبه أعرب الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة، عن فخر الكلية بابنتها الواعدة، باعتبارها نموذجاً ايجابيا للطلاب، مؤكداً ان الأبطال هم من يصنعون التاريخ، ولفت د. الصيفى أن مريم من الطلاب المتفوقين علمياً بالإضافة إلى تفوقها الرياضى، ومؤكداً أن الكلية ستتولى تقديم كل الدعم والمساندة لبطلة مصر، ومتابعة إذاعة مبارياتها من خلال قاعة المؤتمرات بالكلية.
كما أشار الدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية بأبى قير، أن هؤلاء الأبطال يعدون نماذج جيدة للشباب يجب الافتخار بها، وتعريف الشباب والمجتمع بانجازاتهم، وتقديم الرعاية والمساندة لمثل هذه النماذج الأيجابية باعتبارهم قدوة طيبة لباقي الطلاب.
ومن جانبهم أكد الابطال الرياضيين أنهم سيبذلون كل جهدهم من أجل الحصول علي ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو متوجهين بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز الرياضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى