محافظات

جامعة بني سويف التكنولوجية توقع بروتوكول تعاون مع شركة سامسونج

وقعت جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور سيد عبد القادر بروتوكول تعاون مشترك مع شركة سامسونج برئاسة السيد تشونكي كوان رئيس مجلس إدارة الشركة ويهدف البروتوكول إلى تدريب الطلاب ميدانيًا لاكتساب خبرات متميزة تعينهم علي المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي، بالإضافة إلي الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لدى الطرفين وتنفيذ بحوث مشتركة تخدم المجتمع مع إمكانية انشاء برامج مهنية مشتركة لخدمة التعليم الفني والتكنولوجي.

جاء ذلك خلال احتفالية أقامتها جامعة بنى سويف التكنولوجية اليوم لتدشين المعامل الدراسية الجديدة وبمناسبة مرور عام على إنشائها وبدء الدراسة بها بحضور الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف والدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة والسيد أوه يون كيوم المدير الإقليمي لوكالة التعاون الدولي الكورية (كويكا)، والسيد تشونكي كوان رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ببنى سويف وعدد من الشخصيات القيادية والتنفيذية ورجال الصناعة.

وقال رئيس الجامعة في كلمته “أننا نجتمع اليوم من أجل توقيع واحدة من أهم الشراكات مع كيان عالمي كشركة سامسونج للاستفادة العلمية والعملية والنهوض بالتعليم والصناعة في بنى سويف ومصر بشكل عام.

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بهذا التعاون معربًا عن تطلعه لعقد المزيد من البروتوكولات والشراكات التي تخدم العملية التعليمية مؤكدًا على توفير كل الدعم لتعزيز خبرات الطلاب وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم وتعزيز روح البحث والإبداع لديهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.

وعقب توقيع مراسم البروتوكول قام الدكتور سيد عبد القادر رئيس الجامعة بإهداء السيد تشونكي كوان رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج درع الجامعة تقديرا له ولجهوده في التعاون مع الجامعة.

وتسعى جامعة بني سويف التكنولوجية جاهدة لعقد العديد من بروتوكولات التعاون مع الهيئات والؤسسات المختلفة لتعزيز سبل التعاون المشترك والنهوض بالتعليم الفني والتكنولوجي، بالإضافة إلى تطوير علاقات الجامعة العلمية والثقافية مع جميع المؤسسات من أجل تعزيز التعاون العلمي وتبادل الخبرات، وبما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة من أجل تخريج جيل قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي، وتوفير الخبرات اللازمة لطلاب الجامعة على المستوى العلمي والعملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى