غير مصنف

جامعة بني سويف تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات في مؤشرات أداء البوابات الإلكترونية

جابر عرفه 

اعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، حصول بوابة الجامعة الإلكترونية على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، بنسبة 100% في تحقيق مستوى الأنشطة والخدمات وذلك في تقييم مؤشرات الأداء للربع الأول من العام 2020/ 2021، وبناء على إعتماد المجلس الأعلى للجامعات لنسب التقييم النهائي.

وأشاد حسن بدور الجامعة وجهودها في ملف التحول الرقمي من حيث إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفعيل الخدمات الإلكترونية والتى تتيح الحصول على الخدمة من أي مكان من خلال تسجيل الدخول وتحميل المستندات المطلوبة إلكترونياً لتأخذ دورة العمل الطبيعية مع إتاحة عدة وسائل استعلام عن موقف الخدمة وإجراءاتها من خلال خدمة الرسائل القصيرة أو منظومة الاستعلامات بالبوابة الإلكترونية.

وأضاف حسن، أن إستراتيجية جامعة بني سويف للتحول الرقمى تقوم على تطوير فكر الهيكل المؤسسى لرفع القدرات الحقيقية والمؤثرة للجامعة، مشيراً أن الجامعة  قامت بعملية تطوير مؤسسى للوصول بشكل متكامل ومتجانس إلى تحول رقمى حقيقى ومستدام فى إطار سعيها إلى التحول لجامعة ذكية من الجيل الثالث.

من جانبه هنأ رئيس الجامعة، إدارة المشروعات بالجامعة لحصولها على التقييم المتميز،  على رأسهم الدكتور هاني النشار المدير التنفيذى للمعلومات ومدير إدارة المشروعات، كما توجه بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بمشروع البوابة الإلكترونية ومهندسى فريق التطوير بالبوابة ومعاونيهم من فريق البوابة الإلكترونية  مطالباً بضرورة الحفاظ على المركز الأول.

وأوضح  أن هذا المركز جاء نتيجة تميز البوابة بعدة معايير منها تعدد وتنوع المواقع والروابط الإلكترونية عليها، وزيادة معدلات زيارات الموقع ، ونشر الأخبار بـ 4 لغات، والنشرات الأسبوعية، وتطبيق الموبايل، والتحول الرقمي والتعليم عن بعد، وعرض نتائج الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى