غير مصنف

جامعة سوهاج تكرم مدير عام مشتريات المخازن لبلوغه السن القانونية


وفاء محمد
كرم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، عبدالناصر عبدالحليم محمد مدير عام مشتريات المخازن ومشرف العقود بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمت بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور كل من الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد جلال والمحاسب عفت حلمي أمناء الجامعة المساعدين، اللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي، محمد نصر فراج نقيب العاملين. الدكتور أحمد عاطف مدير عام مكتب رئيس الجامعة، وعدد من مديري الإدارات والعاملين .

وفي بداية كلمته قال عزيز أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص أخلصوا في عملهم على مدار أعوام عديدة، وقدموا كل ما لديهم لخدمة العاملين بصفه خاصة والجامعة بشكل عام، مضيفاً أن إدارة الجامعة تحرص بصفة مستمرة علي تقدير وتكريم قياداتها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة، مشيراً إلى أن المُكرم تميز بكفاءته ونشاطه وإخلاصه في العمل، كما يعد نموذج متميز يحتذي به، حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح العمل، وشخصية عملية تمتاز بتدبير الأمور والعقل الراجح، والحكمة، والهدوء، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح خلال الفترة القادمة.

وأوضح المحاسب أشرف القاضي، أن المُكرم يعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقه الرفيعة من إلتزام وإنضباط ونزاهة والعمل بكل إخلاص وجد، فهو من أنقي وأطيب الشخصيات، مضيفاً أن الجامعة تحرص علي التكريم ليكون حافزاً لجميع منسوبيها، لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة الجامعة .

ومن جانبه أعرب عبد الناصر عبد الحليم، عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبراََ عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، مشيراً إلى أنه لابد من خلق كوادر بشرية متميزه في مختلف القطاعات وإدارات الموارد البشرية والقطاع المخزني بشكل خاص .

والجدير بالذكر أن عبدالناصر عبدالحليم محمد من مواليد ١ أبريل ١٩٦١، وتم تعينه في ٢٣ ديسمبر ١٩٨٩ بوظيفة محاسب ومراجع حسابات في الإداره العامة للحسابات بالمركزية، بعدها عين رئيس قسم الماهيات، ثم مدير مشتريات المستشفي الجامعي وكلية الطب، يليه مدير إدارة العقود والمنشآت وأخيراً مدير عام مشتريات المخازن ومشرف للعقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى