غير مصنف

جامعة سوهاج تنظم دورات تدريبية إلكترونية في تصميم الشبكات والتسويق الرقمي

تنظم إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج، دورات تدريبية إلكترونية للطلاب بمختلف الكليات، بالتعاون مع مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالجامعة، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، وقال أن الدورات التدريبية تتضمن مجالات الشبكات، التسويق الإلكتروني، تصميم المواقع الإلكترونية والجرافيك.

وأضاف عبد الخالق، أن تنظيم تلك البرامج التدريبية يهدف لمساعدة الطلاب في تنمية قدراتهم ومهاراتهم اللازمة لتناسب سوق العمل، حيث تعمل تلك الدورات على تنمية مهارات التعامل مع تصميم المواقع الإلكترونية والشبكات والجرافيك، بالإضافة إلى تمكينهم ليصبحوا كفاءات تكنولوجية ومعلوماتية في التسويق الرقمي، بما يزيد من فرصتهم في إيجاد وظائف تناسب طلب سوق العمل الحالي، أو تدعم إنشاء بعضهم لأعمال خاصة.

وأكد الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تنظم مثل تلك الدورات لإيمانها بمسؤليتها في دعم الطلاب ومساعدتهم ليس فقط في مسعاهم التعليمي، لكن دعمهم لإيجاد ما يناسبهم من فرص العمل بعد التخرج.

وأشار هاني بديوي مدير إدارة النشاط العلمي، إلى أن الدورات تستمر لمدة ثلاثة أسابيع خلال شهر نوفمبر، حيث بدأت أولى الدورات هذا الأسبوع وشارك بها ٦٠ طالب وطالبة، وحاضر بها نخبة متميزة من المختصين بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى