رياضةغير مصنف

جدو ينشر صورة من تدريبات الجونة بعد العودة

شيماء مصطفى

نشر محمد لاعب نادى الجونة ناجى ” جدو ”  صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” من تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف الدورى أغسطس المقبل بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

محمد جدو
محمد جدو

وعلى صعيد آخر حرص رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي.

وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

شاهد الصور..

مرتضى منصور
مرتضى منصور
رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور

وفي سياق متصل صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إنه لا يوجد شخص في الوقت الحالي قادر على منافسة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في انتخابات ميت عقبة.

وأكد خالد لطيف في تصريحات له عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة “النهار”: “مرتضى منصور من أطيب الأشخاص في الساحة الرياضية”.

وتحدث لطيف عن إزالة أسماء حسن شحاتة وحازم إمام وأشرف قاسم من نادي الزمالك، عقب: “تاريخ الثلاثي أكبر من اللافتة”.

صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة أزمة مجلس الاتحاد الاسبق، مع لاعب منتخب الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

عبد الحفيظ يبحث مع حمادة صدقى ترتيبات ودية الأهلي وسموحة

واضاف خالد لطيف في تصريحات له عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: قائلاً ” أن توجد لوائح تحكم العلاقة في التعامل بين مجلس الاتحاد ومحمد صلاح”

وتابع: “مواجهتي البرتغال واليونان كانتا بداية
المشاكل بين اتحاد الكرة مع صلاح، وأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة سببها قلة الخبرة”.

واختتم: “ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة كانت بالصدفة.. وكنت حريص خلال تواجدى فى اتحاد الكرة على حماية حقوق جميع الأندية من مستحقاتها”.

علق مصطفي فتحي نجم فريق الزمالك رسالة لـ جماهير الفريق حيث طالبهم بالدعاء له عقب تأكد اصابته بـ فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى