غير مصنف

جريمة داخل غرفة النوم.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل موظف على يد شقيق زوجته بكفر الشيخ

منار مدحت
ألقت أجهزة الأمن القبض على مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص والعثور على جثته داخل مسكنه بكفرالشيخ، وتبين أن شقيق زوجة الضحية وزوجته وراء الحادث بسبب مبلغ دين، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
تلقى قسم شرطة دسوق بمديرية أمن كفرالشيخ من ربة منزل “مقيمة بدائرة القسم” بعثورها على جثة زوجها بغرفة المعيشة موثوق اليدين والقدمين وبجثته جرح غائر بالرأس ووجود بعثرة بمحتويات المنزل؛ وذلك عقب عودتها من منزل والدتها واختفاء بعض الأوراق الخاصة به “إيصالات أمانة”.
 وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شقيق المُبلغة “له معلومات جنائية” وزوجته- مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة).
 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وضبطهما.
و بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بإرتكاب الواقعة وقررا أنه نظراً لكونهما مدينان للمجنى عليه بمبلغ 8 آلاف جنيه وقيامهما بتوقيع إيصالات أمانة بمبلغ 14 ألف جنيه وتعثرهما فى سداد الدين وتهديده لهما بشكايتهما بالإيصالات، عقدا العزم على قتله والاستيلاء على الإيصالات.
وأضاف المتهمان بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه والاستيلاء على (عدد من إيصالات الأمانة “من بينها الإيصالات الخاصة بهما وقاما بتمزيقها”- هاتفى محمول) تم بإرشادهما ضبط الإيصالات والهاتفين.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى