رياضة

جلسة خاصة لباتشيكو مع اللاعبين والعندليب استعدادا لدجلة

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حالياً على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو للاعبين على ثقته الكبيرة في إمكانياتهم لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري حيث يواجه الفارس الأبيض نظيره دجلة، يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وخاض الفريق تدريبات بدنية بالكرة وبدون الكرة، تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبد الهادي وأليكس دوكستا.

كما عقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وتحدث العندليب مع المدرب البرتغالي خلال الجلسة عن برنامج الفريق في الفترة المقبلة، بعد إعلان اتحاد الكرة عن جدول مباريات الزمالك في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى