رياضة

جلسة خاصة لعلي ماهر مع رفعت وسلطان استعداداً للمرحلة القادمة

شهد مران النادي المصري جلسة خاصة لعلي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، مع الثنائي أحمد رفعت ومصطفى سلطان صانعي ألعاب الفريق من أجل مطالبتهم بمجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما يعدان العقل المفكر للفريق والعودة لمستواهما المعهود، خاصةً سلطان الذي فشل في اعتماد أوراقه مع جماهير بورسعيد منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من زد إف سي مؤكداً أنه يعول عليهما كثيراً في المباريات المقبلة.

ونجح أحمد رفعت في بداية الموسم في لفت الأنظار بقوة بعدما أحرز 4 أهداف لفريقه، إلا أن الإصابة أبعدته عن التشكيلة الأساسية فى بعض المباريات، ثم جلس على الدكة بعدما اعتمد علي ماهر على محمد عنتر فى منطقة وسط الملعب، الأمر الذي جعل لاعب الزمالك السابق يشارك على فترات في الشوط الثاني .

ومنح علي ماهر المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت الفريق مع فريق البنك الأهلي وهي المباراة التي أقيمت على ملعب فندق ميركيور الإسماعيلية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويصرف مجلس إدارة المصري الفترة القادمة جزءاً من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وقبل شهر رمضان المبارك حتى يستطيع اللاعبين قضاء التزاماتهم المادية، خاصة أن معظمهم متزوج ولديه التزامات كثيرة، ويسعى مجلس المصري تحقيق الاستقرار للفريق حتى يستطيع العودة لسلسلة النتائج الإيجابية التى حققها النادى البورسعيدي في بداية الموسم .

ويحتل المصري المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 15 جولة، فاز الفريق في 5 وتعادل 8 وخسر 2 أحرز لاعبوه 19 هدفاً ومني مرماه بـ11 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى