رياضة

جلسة خاصة لموسيماني مع اللاعبين قبل مران اليوم وتدريبات تأهيلية لوليد ومعلول

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مع لاعبى الفريق قبل إنطلاق مران الفريق ظهر اليوم، الاثنين، إستعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل .

وتحدث موسيمانى عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غد الأربعاء، حتى يحقق الفريق الفوز والإقتراب من صدارة البطولة، خاصةً وأن الفريق كان قد حقق فوزً صعباً فى الوقت الضائع على طلائع الجيش فى آخر مبارياته فى الدوري .

كما تحدث موسيماني عن الوحدات التدريبية المتنوعة التى سيخضع لها اللاعبون فى مران اليوم والتى يعتمد فيها موسيماني على الخطة التى سيواجه بها الإسماعيلي، وذلك بعد مشاهدة الجهاز الفني عدة مباريات للدراويش فى الفترة الأخيرة مع الجهاز الفني الجديد.

وواصل وليد سليمان، وعلي معلول، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة فى العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن ينضم معلول لتدريبات الفريق ليكون جاهزاً للسفر مع الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 مارس الجاري، فيما ينضم وليد سليمان للتدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من الكونغو، وأدى الثنائى تدريبات بدنية قوية اليوم فى إطار تحضيرهما للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى