غير مصنف

جمعية الأورمان تدعم حميات المنيا بأجهزة ومستلزمات طبية

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ان جمعيه الاورمان سلمت أجهزة طبية ومستلزمات وقائية لمستشفى الحميات بالمنيا، تضامنا مع الظروف الحالية لدعم جهود الدولة المصرية منذ بداية ظهور فيروس كورونا في مصر.
رافق المحافظ  الدكتور محمد محمود ابوزيد ، تسليم الأجهزة والمستلزمات لمقر مستشفى حميات المنيا ، بحضور اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ربيع محمد عبد الجليل مدير فرع الآرومان بالمنيا.

مؤسسات المجتمع المدني ترفع كفاءة المستشفيات للتصدي لكورونا

أشاد المحافظ، بالدور التي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في تقديم كافة سبل الدعم للوقوف بجانب الأجهزة التنفيذية للدولة في ظل الظروف التي تمر بها في مكافحة جائحة كورونا، والعمل على رفع كفاءة المستشفيات للتصدي للفيروس، موضحا انه يتم التنسيق بصفة دورية ومستمرة مع مؤسسات المجتمع المدني لدعم المنظومة الصحية، وقد شملت الأجهزة الطبية والمستلزمات الوقائية (أجهزة لقياس تحاليل فيروس كورونا – جهاز كيميائي – بدل وقائية – ماسكات وقائية – أجهزة لقياس نسبة الاكسجين – جهاز مونتور).
من جانبه اشاد ربيع عبد الجليل مدير فرع الآرومان بالمنيا، بالتعاون مع محافظة المنيا من خلال تذليل كافة العقبات، مشيراً الى ان من أولويات العمل داخل الجمعية تقديم أوجه الدعم والمساندة وخاصة في مثل تلك الظروف الاستثنائية للمرور بالبلاد من هذه الازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى