فن ومنوعات

جمهور فيلم المطاريد يتفاعل مع صوت محمد فؤاد في دور العرض

كتبت-صفاء عبدالرازق

خلق صوت محمد فؤاد حالة من النوستتالجيا لدى الجمهور في قاعات عرض الفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد، من خلال الأغنية الثانية للفيلم، لتلقى ردود فعل قوية وتساؤلات حول موعد إطلاقها وإتاحتها لدى الجمهور. لتعيد الأغنية بذلك النجم محمد فؤاد إلى السينما بصوته، بعد توقف دام أكثر من 18 سنة مع آخر فيلم له غاوي حب (2005).
يأتي هذا بعد إطلاق الأغنية الأولى للفيلم “بالراحة يا شيخة” بصوت بها سلطان والتي لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
فيلم المطاريد يٌعرض حالياً بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى