فن ومنوعات

جميلة عوض عن التنمر ضد المصابين بالبهاق: «حاجة غلسة»

علقت الفنانة جميلة عوض على دورها في مسلسل “إلا أنا”، بعد تصدره ترند جوجل عقب عرض أولى حلقاته، أمس السبت، حيث لاقت الحلقة ردود فعل قوية واهتماما من الجمهور، قائلة “إن دورها عبارة عن قصة فتاة مصابة بالبهاق منذ صغرها، ومن يصاب به من صغره يتعرض للتنمر طول حياته، مقارنة بمن يصاب به في مرحلة عمرية أكبر “.

وأضافت خلال مداخلة هاتفي ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على شاشة قناة “on”، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق وكيفية التعايش معه، فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض وتحقق ذاتها في عملها.

وأوضحت أنها قرأت كثيراً عن المرض بشكل علمي قبل أداء الدور، لكنها اعتمدت في أداء دورها من ناحية المشاعر على  مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة عبرن فيها عن تعايشهن مع المرض ومأساتهن  .

وكشفت أيضاً أنها تلقت رسائل كثيرة من مصابات كثر أصبن بمرض البهاق، قائلة: “جالي رسايل كتيرة من إمبارح من مصابات بالهاق وقالولي  نفس المشاعر الي بنحس بيها لما بنبص في  المراية ” .

وتابعت: “الميكب كان تحدي صعب كان يومياً يستغرق سبع ساعات لحنكة الدور وده دور طارق مصطفى والميكب كان صعب جداً لاني بمثل دور فتاة مصابة بالبهاق فطول وقت الاعداد  للميكب كان حد ماسك إيدي  وحد ماسك وشي عشان يعمله كويس “.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى