أخبارفن ومنوعات

جواهر: تزوجت من 16 سنة والعروسة بتقعد فى الدخان وتتغطي بالبطاطين.. فيديو

تحدثت المطربة «جواهر» عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تزوجت عن قصة حب وكان سنها صغيرة عند الزواج و لديها ولدين، الأكبر 16 عاما، والأصغر 12 عاما.

و خلال اللقاء تحدثت جواهر عن تجهيز العروسة على الطريقة السودانية حيث قالت : عندنا فى السودان بيقعدوا العروسة في الدخان، وبيغطوها بالبطاطين، وهناك طريقة أخرى تسمى الدليكا، وهي خليط من الزيت والماء

وتحدثت جواهر أيضا عن أكثر ما أثار ضيقها فى بدايتها الفنية حيث قالت : «أكثر حاجة ضايقتي في البدايات كان بيتقال عليا من بعض الفنانات ظاهرة جواهر مطربة الميكروباصات، لكن بعد ألبوم حمادة قالوا عليه نجمة، والحمد الله حاليًا بعمل حفلات بتكون ناجحة، لكن ساعات بيجيلي تعليقات ببقى فاهمة أن دي من فلان أو فلانة».

وحلت جواهر، ضيفة على برنامجها «كلام الناس»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، ومن تقديم ياسمين عز جاء ذلك بعد فترة غياب طويل لتكشف عن العديد من العقبات التى واجهتها، وتحدثت أيضا عن سبب غيابها وأعمالها الجديدة التي من المقرر أن تطرحها خلال الأيام المقبلة.

وأضافت: «بيبقوا غيرانين مني، وبعض الناس بتستغرب إني رجعت للساحة الفنية تاني، وبقول لهم ربنا رايد أرجع، وفيها إيه لو الأغاني بتاعتي بتشتغل في الميكروباصات الأغنية اللي متتسمعش في الميكروباص مش بتنجح».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى