غير مصنف

جولة تفقدية لرئيس مدينة كوم حمادة بنطاق الوحدة المحلية لقرية النجيلة بالبحيرة

محمد الشناوى

شدد عبدالله المليجي رئيس مركز ومدينة كوم حماده على المتابعة المستمرة علي جميع القطاعات.

وقام وجيه الغندور رئيس الوحدة المحلية لقرية النجيلة وفريق العمل معه بمتابعة الوحدة الصحية بقرية زاوية البحر حيث تم التأكيد على الالتزام بكافه الإجراءات الاحترازية فى ظل انتشار فيروس كورونا وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات.

كما تم متابعة حملة صحة الأم والجنين وكذلك حملة تنظيم الأسرة وتم التأكيد على مواعيد الحضور والانصراف الرسميه.

وفي السياق ذاته قام رئيس الوحدة المحلية بالمرور على مكتب بريد زاوية البحر وتم التأكيد على تسهيل الخدمه للمواطنين وتذليل اى معوقات لهم.

وعلي صعيد آخر قام رئيس الوحدة المحلية أيضا بالمرور على مدرسة زاوية البحر الإبتدائية وذلك لمتابعة الانضباط الاداري والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بها.

كما تم ايضا متابعة مشروع الصرف الصحى بقرية زاوية البحر حيث تم متابعة حفر خط الطرد قبل وصوله إلى محطة المعالجة وذلك لتذليل اى معوقات تعوق تنفيذ المشروع وتم التنبيه على المقاول المنفذ برد الشيئ إلى أصله وتسهيل الحركه على المارة والحفاظ على الطبقه الاسفلتيه قدر الإمكان.

أيضا قام رئيس الوحدة المحلية بالمرور على جمعية تنمية المجتمع بزاوية البحر وذلك للوقوف علي الخدمات التي تقدمها للأهالي حيث أكد علي الالتزام بكافه الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

ياتى ذلك في سياق تطبيق منظومة المتابعة المستمرة علي جميع القطاعات والتنسيق بين الجهات المختلفه للعمل على تقديم خدمة افضل للمواطن وخاصة فيما يمس الحياة اليومية له والتى وضعها اللواء هشام امنه محافظ البحيره.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى