غير مصنف

جوهرة البحر الأحمر.. محمد إبراهيم شاب غير تقليدى

أصبح خريجو الجامعات والكليات المرموقة بمئات الآلاف، ولم يعد حمل الشهادة العليا هدفا مميزا ، بل أمر اعتيادي ، وتقليدي ، ولكن قليلا من الشباب الذين لا يقبلون بالتقليدي والمعهود والنمطي، إنما يبحثون لهم عن قمة تعلو بهم ، وطريقا يصل بهم إلى مراتب التميز والانفراد.

حكايتنا في هذا المقام حكاية شاب مصري ، تخرج في كلية الفنون الجميلة عام 2006 ، حاملا شهادة تخصص في التصميم الجرافيكي ، وهذا الاختصاص لم يأت عفو الخاطر ، أو بهدف الحصول على شهادة عليا ، بل هو استكمال لما وهبه الله من حس فني ، وطاقات إبداعية في الرسم والتشكيل، والبناء اللوني الأخاذ ، حيث أنتجت أنامله العديد من الأعمال الفنية والرسومات واللوحات والتشكيلات وحتى وهو ما يزال يستكمل دراسته في ربوع الجامعة.

محمد ابراهيم واحد من الشباب الذين رسموا خط حياتهم بحس مرهف، يتسق مع طبيعة موهبته ودراسته ، بعد الجامعة تخصص بالدعاية والإعلان والتي وصل مجموع سنوات خبراته فيها إلى 15 سنة،  كمساق يحمل الكثير من الدلالات الإبداعية ، والتي تحتاج مخيلة واسعة لا أفق لها ، وقد أدلى بدلوه في هذا المجال وكان علامة فارقة في أداء هذا الفن الراقي والهادف ، كما حصل على شهادة   Adobe certified user. اشتغل حسان على عدة مشاريع كبيرة (كـ Art Director) تنوعت بين دعايات تلفزيونية، أفلام منها، فيلم بوليوود happy new year .

https://jawharatarabnews.net/post.php?id=36954

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى