رياضةفيديوهات

جيانا فاروق تكشف عن أمنياتها بأولمبياد طوكيو قبل حصد البرونزية

كشفت اللاعبة الأولمبية جيانا فاروق، والحاصلة على البرونزية في منافسات الكاراتية بأولمبياد طوكيو، عن مسيرة بدايتها لعبها للكاراتية، قائلة “بدأت لعب في سن الـ6 سنوات وشاركت في أول بطولة للبنات في سن الـ10 سنوات وحققت المركز التالت على القاهرة والخامس على الجمهورية، وكنت بتمرن 3 مرات في اليوم وبذاكر وبروح الجامعة”.

وأوضحت “فاروق”، خلال تصريحات سابقة مع الروائي عصام يوسف، ببرنامج “العباقرة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن بطولة العالم 2009 والتي حققت بها المركز الخامس هي أكثر اللحظات التي لا يمكن أن تنساها، إذ أنها منذ هذه اللحظة ومستمرة في التألق والنحاج، مؤكدة أنه في عام 2011 حققت أول عالم للشباب و2013 أول عالم لـ21 عام، كما أنه في 2014 أول لاعبة مصرية وإفريقية تحصد ميدالية ذهبية في بطولة العالم للأناثات، وأخر بطولة كانت عام 2018 وحققت مركز 3 عالم.

وأشارت إلى أنها كانت لها مواعيد في التمرين في الساعة الخامسة فجرًا قبل الذهاب للجامعة وعقب العودة من الجامعة يكون لها بعض الدقائق من التمرينات، منوهة إلى أنها حصلت على دعم من البنك الأهلي، إذ أنه كان فارق لتطوير إمكاناتهم من خلال الدعم المالي الموجه من البنك، حيث إن كل بطل هو من كان يصرف على نفسه لتطوير قدراته وإمكانته.

وتحدثت خلال حوار سابق لها مع الروائي عصام يوسف، قبل بطولة طوكيو 2020 والتي حصدت من خلالها برونزية الكاراتية، كاشفة: “الحلم الكبير بتاعي حصد ميدالية في طوكيو كأول لاعبة تحصل على أول ميدالية في تاريخ الكارتية.. إن شاء الله أخد ميدالية”.

https://fb.watch/7edkWOgyP_/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى