غير مصنف

جيرارد نوس: «ديربي ليفربول وإيفرتون سيكون صعبًا على الفريقين»

قال جيرارد نوس، المدرب المساعد لليفربول السابق، عند سؤاله عن مباراة ليفربول وإيفرتون، اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز: «المباراة ستكون صعبة على الفريقين، رغم مرور ليفربول بحالة غير جيدة في الفترة الأخيرة؛ ولكن مباراة الديربي، دائمًا ما تكون قوية بغض النظر عن الوضع الفني للفريقين».

وأضاف نوس: «يجب على يورجن كلوب إيجاد الحلول لتحسين نتائج الفريق، ويجب عليه أن يغير من طريقة اللعب؛ لأن معظم الفرق في البريميرليج، حفظت أسلوب وطريقة لعب الريدز».

وتابع: «ألكانتارا، أرى أنه صفقة جيدة للفريق، ولاعب سيكون له دور مؤثر مع الفريق في الفترة المقبلة، وفيرمينو وصلاح وماني، يمثلون خطورة على دفاع الخصم».

ليفربول وإيفرتون

وأردف: «صلاح وماني لاعبين جيدين، والمنافسة بينهما أرى أنها لصالح الفريق، وكلاهما قادر على التسجيل».

وأكد مدرب ليفربول السابق: «الجميع هنا في ليفربول يعشقون محمد صلاح، ويتمنون استمراره مع الفريق لأطول فترة، فهو لاعب موهوب ومؤثر، وهذا اتضح في المباريات الأخيرة، من خلال تسجيله للأهداف».

واختتم: «أرى أن مانشستر سيتي، هو الأقرب للتتويج بالبريميرليج هذا الموسم، وفارق النقاط كبير بينه وبين منافسيه، إضافة إلى الاستقرار الفني للسيتي».

ويواجه ليفربول ضيفه إيفرتون، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب الآنفيلد، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى