رياضة

حارس الأرجنتين: لا توجد كلمات لشرح هذه اللحظة لقد فعلناها

عبر إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، عن سعادته الغامرة بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا، وأنه لا يجد كلمات للتعبير عن فرحته بالبطولة.

وحقق منتخب الأرجنتين كأس بطولة كوبا أمريكا 2020 بعد تغلبه على منتخب البرازيل في المباراة النهائية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليو، الأحد، بهدف دون رد سجله نجم باريس سان جيرمان دي ماريا.

وقال مارتينيز في تصريحات بعد المباراة: “لا توجد كلمات لشرح هذه اللحظة”.

وأضاف حارس الأرجنتين: “لقد كان حلمًا كنت أحلم به عندما كنت صبيًا، ذهبت إلى أرسنال في عمر 17 عامًا بحثًا عن حياة أفضل لعائلتي، وبعد الكثير من الجهد، حانت هذه اللحظة في ملعب ماراكانا”.

وعبر مارتينيز عن سعادته بتتويج ليونيل ميسي بأول ألقابه الدولية، قائلًا: “لقد قلتها قبل بضعة أشهر، أردنا منح لقب إلى اللاعب الأفضل في العالم، أخبرت زوجتي أن هذا كان حلمي لكنها أغضبتني، وما زلت لم أقابل ابنتي حتى الآن”.

وتابع مارتينيز: “أريد أن أستمتع باللقب مع عائلتي وأعانق ابنتي، مررت بأشياء كثيرة، وأشخاص لم يثقوا بي، لكن هذا اللقب سيبقى خالدًا في التاريخ، لقد فعلناها”.

واختتم حارس أستون فيلا الإنجليزي تصريحاته قائلًا: “إن هذا الوباء” فيروس كورونا” يجعل الأرجنتينيين يعانون، وهذا اللقب لهم”.

وتُوج مارتينيز بلقب أفضل حارس في البطولة، وساهم حارس الأرجنتين في صعود منتخب التانجو إلى المباراة النهائية بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيحية أمام منتخب كولومبيا في الدور نصف النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى