غير مصنف

تشيلسي ينوي التخلص من كيبا بالميركاتو الشتوي

كشفت تقارير أوروبية اليوم الخميس، عن نية فريق تشيلسي الإنجليزي لقبول إعارة الإسباني كيبا أريزابالاجا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى مسؤولو إشبيلية الإسباني للحصول على خدمات كيبا على سبيل الإعارة، وهذا ما يتوافق مع موقف البلوز بشأن رحيل الحارس الإسباني، نظرًا لعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة الحالية، وفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن”.

وتعاقد تشيلسي مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انهيار المستوى الفني للحارس الإسباني بفعل أخطاءه الكارثية الفادحة، والتي أدت إلى هزيمة الفريق خلال العديد من المواجهات الحاسمة.

وبات ميندي هو الحارس الأساسي للبلوز، وتسببت الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده لعودة كيبا إلى حراسة مرمى تشيلسي، وكلف الفريق خسارة نقاط الفوز أمام ساوثهامبتون بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وأوضحت التقارير، إلى أن كيبا بات خيارًا ثالثًا في حسابات فرانك لامبارد مدرب تشليسي، مشيرة أن ويلي كابايرو كان سيحرس عرين البلوز في مباراته الأوروبية ضد إشبيليه، إذا لم يكن ميندي جاهزًا.

واضطر تشيلسي لتسجيل بيتر تشيك (المعتزل) كحارس رابع في قائمة الفريق التي تشارك في البريميرليج تحسبًا للظروف الناتجة عن فيروس كورونا.

وانضم كيبا إلى صفوف تشيلسي مطلع موسم 2018 / 2019  قادمًا من أتليتك بلباو، لتعويض فقدان تيبو كورتوا إلى النادي الملكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى