غير مصنف

حازم إمام: “باتشيكو مش وحش وكارتيرون لا يملك شخصية”

قال حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن فكرة التغيير الفني بفريق الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال الإفريقي تفكير خاطيء تماماً ، وقال حازم فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :”دائماً مع كل قرار يبقى التوقيت هو الأهم من القرار نفسه لأن التوقيت قادر على إنجاح القرار أو إفشاله ، والحديث فى الوقت الحالي عن رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك خاطيء تماماً”.

ويضيف حازم: “كان ممكن الإدارة تقول أن مباراة الترجي التونسي هتحدد مصير باتشيكو بشكل يعطي المدرب واللاعبين حافز للفوز، لكن فكرة إستقدام مدرب جديد قبل مباراة حاسمة بأسبوع فقط شىء صعب للغاية، كما أن الحديث عن ضعف شخصية باتشيكو شيء يمكن حله بقعدة مع مدير كورة بوقفة رجالة من اللاعبين فى ماتش الترجي وبعدها نقيم الموقف”.

وأضاف الثعلب الصغير:”فكرة تعيين كارتيرون فى الوقت الحالي خاطئة تماماً، باتشيكو مش مدرب وحش، ولو عايزين إلتزام فى أوضة اللبس هات ناس بتفهم كورة تساعد باتشيكو، موسيماني لم يتخذ قرار بإيقاف كهربا وإنما إدارة الأهلي هى التى قررت إبعاده عن الفريق ، المدرب الأجنبي مالوش فى الاداريات وأي تجاوز مسئولية مدير الكرة والادارة بإمكانها التدخل واتخاذ قرارات رادعة”.

وتابع حازم إمام:”هل حد استعان بعبد الحليم على أو أشرف قاسم وسألهم عن رأيهم فى استمرار باتشيكو أو رحيله ، نفترض الزمالك كسب سيراميكا بكره هل سيرحل باتشيكو أيضاً وقبل مباراة مهمة مثل مباراة الترجى الامر صعب للغاية”.

وأضاف الثعلب الصغير:”اعترف أن باتشيكو أخطأ فى الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين مثل عمر السعيد ومصطفى فتحى للتخلص من صداع عدم مشاركتهم وهذا لم يمنح الزمالك فرصة وجود بدلاء مع إصابة الاساسيين”.

وتابع حازم إمام:” بخلاف هذا الخطأ الزمالك هو الافضل طوال 13 أسبوع فى الدوري ولعب مباريات قوية بدوري الابطال بإستثناء الشوط الثانى فى مباراة الترجى ، الزمالك فنياً مش محتاج تغيير لكن يحتاج قرارات إدارية قوية تعيد الهدوء لأوضة اللبس بعيداً عن باتشيكو تعيد النظام للنادى”.

وأكمل :” كارتيرون بردو معندوش الشخصية القوية بردو فى أوضة اللبس وسوف يدير ضهره للأزمات ويأتى بأخر يتخذها ، إذن فكرة التغيير لمجرد التغيير زهقنا منها ، الزمالك أول الدوري ولم يخرج أفريقيا ولو خرج وقتها اتخذوا القرارات ، بعد مباراة الترجى هناك أسبوعين أجازة بإمكانكم اجراء التغييرات فيها ليس هناك داعى للاستعجال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى