غير مصنف

حبس المتهمة بقتل حماتها في سوهاج 4 أيام علي ذمة التحقيقات

أمر المستشار وائل محمد علي المحامي العام الأول لنيابات جنوب سوهاج الكلية، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، ويأتي ذلك بعد نشوب خلافات أسرية بينها وبين حماتها أدت إلي إشعال النار بها والتي علي أثرها فارقت الحياة .

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج ، بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوصول سيدة تدعا “ص، ع” 67 عاما ، جثة هامدة بعد إصابتها بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية والثالثة ، نسبتها 90% إثر إشعال زوجة ابنها النيران في جسدها داخل المنزل بسكب مادة سريعة الاشتعال عليها، لاعتراضها على الخروج المتكرر خارج المنزل في غياب زوجها مقيد الحرية بالحبس كونه مسجل خطر .

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها التي تبلغ من العمر 28 سنة وتقيم معها بنفس المنزل، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجنى عليها على خروجها من المنزل في ظل غياب زوجها المسجل خطر والمحبوس على ذمة إحدى القضايا.

وبسؤال المجنى عليها قبل نقلها للمستشفى، وجهت أصابع الاتهام إلي زوجة ابنها ، وبسؤال نجلتها أيدت كلام والدتها، وتم ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وجار مواجهتها بما توصلت إليه التحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى